مواعيد تنسيق قبول الناجحين في الثانوية العامة والشهادات المعادلة بالجامعات 2011

مواعيد تنسيق قبول الناجحين في الثانوية العامة والشهادات المعادلة بالجامعات 2011 ، 2012 ، مواعيد تنسيق الجامعات المصرية 2011، 2012 ، متي يبدا تنسيق الجامعات


حددت وزارة التعليم العالي مواعيد التنسيق الالكتروني لقبول الناجحين في الثانوية العامة والشهادات المعادلة بالجامعات والمعاهد المصرية. اعلن الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالي عن بدء تنسيق اختبارات القدرات اعتباراً من يوم السبت القادم وحتي يوم الخميس 21 يوليو الحالي.
وتبدأ المرحلة الاولي للتنسيق الكترونياً من خلال المعامل الموجودة بكليات الجامعات والحاسبات الشخصية والمواقع المتاحة بجميع انحاء الجمهورية اعتباراً من يوم السبت 23 يوليو وتنتهي يوم الخميس 28 من نفس الشهر وتستمر المرحلة لمدة خمس أيام.
كما تبدأ المرحلة الثانية لطلاب شهادة الثانوية العامة اعتباراً من يوم الخميس 4 أغسطس وتنتهي يوم 8 من نفس الشهر. اكد عبد الحميد سلامة وكيل اول الوزارة والمشرف العام علي مكتب التنسيق بدء اختبارات القدرات للطلاب. المصريين الحاصلين علي الشهادات العربية والاجنبية المعادلة لشهادة الثانوية العامة المصرية اعتباراً من يوم الاثنين 25 يوليو وحتي يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس.
كما تبدأ اعمال التنسيق للطلاب المصريين الحاصلين علي الشهادات المعادلة لشهادة الثانوية العامة اعتباراً من يوم السبت الموافق 13 اغسطس وتنتهي يوم السبت الموافق 20 من نفس الشهر.

0 التعليقات:

شارك بردك وضع بصمتك

الرجاء تجنب وضع الروابط المختصرة أو الإشهارية وكذلك عدم الخروج عن طلب الموضوع أو التعرض لأحد الديانات.

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. فتكات اليوم - All Rights Reserved
Template Created by konozblog | تطوير و تعريب مدونة كنوز مدونتي
المدونة لدى Blogger